‫انطلاق مهرجان هابانوس XXI

هاقانا، 11 فبراير 2019/ PRNewswire/– تستضيف هافانا، التي تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين، مهرجان هابانو XXI نجمتان بلا منازع: ماركة ترينيداد وعلامة سان كريستوبال دي لا هافانا يقدم Hoyo de Monterrey أول Gran Reserva Cosecha 2013 مع مقاييس كوروناس المضاعفة المتميزة هافانا، العاصمة الكوبية التي تحتفل بالذكرى السنوية الـ500، تستعد لاستضافة مهرجان هابانوس XXI  مرة […]

هاقانا، 11 فبراير 2019/ PRNewswire/–

  • تستضيف هافانا، التي تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين، مهرجان هابانو XXI
  • نجمتان بلا منازع: ماركة ترينيداد وعلامة سان كريستوبال دي لا هافانا
  • يقدم Hoyo de Monterrey أول Gran Reserva Cosecha 2013 مع مقاييس كوروناس المضاعفة المتميزة

هافانا، العاصمة الكوبية التي تحتفل بالذكرى السنوية الـ500، تستعد لاستضافة مهرجان هابانوس XXI  مرة أخرى. سيعقد أكبر حدث دولي لأفضل تبغ في العالم، وهو هابانو، في الفترة من 18 إلى 22 فبراير. وسيشارك عشاق هذا المنتج الفريد من جميع أنحاء العالم في مهرجان سيشهد ظهور علامات San Cristóbal de La Habana و Hoyo de Monterrey و Trinidad.

للاطلاع على الأخبار الإعلامية اضغط على: https://www.multivu.com/players/uk/8493751-the-xxi-habanos-festival-kicks-off/

من المتوقع أن يستمتع الحضور من أكثر من 60 دولة ببرنامج شامل مليء بالأنشطة المصممة لاستكشاف بعض جوانب ثقافة هابانوس، ومن ضمنها: جولات المزارع في فويلتا أباجو * في منطقة بينار ديل ريو *، بالإضافة إلى زيارات إلى المصانع المسؤولة لإنتاج أكبر إطلاق هذا العام. وتشمل أبرز الفعاليات الأخرى أمسيات من أفضل الموسيقى الحية لفنانين عالميين مشهورين، وأرقى فنون الطهي في كوبا، وتذوق منتجات هابانوس ومجموعة واسعة من المشروبات من مختلف أنحاء العالم.

سيحتفل المعرض التجاري والأمسيات الافتتاحية ببداية مهرجان هابانوس. المعرض التجاري هو نقطة التقاء والتبادل للعاملين في صناعة التبغ. كما ستحتفي السهرة الافتتاحية، التي ستقام في Antiguo Almacén de la Madera y el Tabaco في ميناء هافانا، بعلامة San Cristobal de La Habana التي استمير لمدة 20 عامًا .

سيقدم البرنامج فصولاً وخطابات رئيسية، تحت اشراف خبراء معترف بهم في عالم هابانوس في الندوة الدولية. ستنظم الدورة الحادية والعشرون لمهرجان هابانوس، للسنة الثانية على التوالي، تحدي هابانوس العالمي.

ستقام الأمسية المخصصة لـ Hoyo de Monterrey Gran Reserva Double Coronas Cosecha 2013 في قاعة استقبال El Laguito يوم الأربعاء 20 ديسمبر، مع عشاء كوكتيل.

ستقام حفلة العشاء في 22 فبراير في ختام المهرجان وستحيي الذكرى السنوية الـ50 لعلامة ترينيداد. وسيختتم الحدث بجوائز هومبر هابانو والمزاد Humidors التقليدي، حيث تذهب جميع العائدات إلى نظام الصحة العامة الكوبي.

*جميع حقوق الأسماء والعلامات محفوظة لمالكيها.

للتواصل:
Young & Rubicam
كارلا ليادو” Carla Lladó”
Tel: +34-669-54-69-09
press.habanos@yr.com

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/819186/HABANOS_SA.jpg)

المصدر: HABANOS SA