‫كشف شركة Vazyme عن آخر المنتجات والحلول المتعلقة باختبار الكشف عن كوفيد-19 في المنتدى العالمي MEDICA 2021

دوسلدورف، ألمانيا، 3 نوفمبر 2021 /PRNewswire/ — ستعرض الشركة الصينية للتكنولوجيا الحيوية Nanjing Vazyme Biotech المحدودة (المعروفة اختصارًا بشركة Vazyme) منتجاتها وحلولها المتقدمة المتعلقة باختبارات الكشف عن كوفيد-19 في قاعة 3 منصة F 94 في المنتدى العالمي MEDICA 2021 وهو عبارة عن معرض تجاري عالمي رائد خاص بالقطاع الطبي يُقام في أرض المعارض التجارية بمدينة دوسلدورف (ألمانيا) بدءًا من 15 نوفمبر وحتى 18 نوفمبر. تعرض هذه الفعالية على الزوار مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الطبية المبتكرة المصحوبة بعملية تبادل الأفكار وجلسات تحاور يعقدها الخبراء في منتديات متخصصة لفهم اتجاهات صناعة الرعاية الصحية فهمًا جيدًا.

ستكشف شركة Vazyme عن مجموعة المنتجات والحلول المتعلقة بكوفيد-19 الكاملة التي تقدمها في الفعالية مع التركيز على أول ظهور لأحدث منتج متعلق باختبار الفيروسات الذي تنتجه الشركة ألا وهو اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل في الوقت الحقيقي للكشف عن فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة (SARS-CoV-2) والإنفلونزا من النوع أ/ب ( FLU A/B RT-QPCR)، والاختبار السريع للكشف عن مستضدات فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة والإنفلونزا من النوع أ/ب (SARS-CoV-2 & FLU A/B Ag)، فكلاهما قادر على فحص الأنواع الثلاثة من الفيروسات وكشفها بما في ذلك كوفيد-19، والإنفلونزا من النوع أ/ب في نفس الوقت لتحقيق أقصى قدر من الفعالية والشمولية في مجال اختبار الفيروسات.

ومنذ انتشار الجائحة، حرصت شركة Vazyme باستمرار على طرح سلسلة من كواشف اختبار كوفيد-19 والأجهزة ذات الصلة لحلول اختبارات الكشف عن الحمض النووي، والمستضدات السريعة، والأجسام المضادة السريعة، والأجسام المضادة المعادِلة السريعة. هذا وتعمل المنتجات التي تقدمها الشركة على تحسين اختبارات الكشف عن كوفيد-19 في رحلة مكافحة هذا الوباء المدمر باستخدام نتائج اختبار أكثر دقة وموثوقية وسرعة. لقد قدمت شركة Vazyme منتجات وحلول متعلقة باختبار الكشف عن كوفيد-19 للعديد من الدول والأقاليم بما في ذلك ألمانيا، والمملكة المتحدة، وروسيا، والبرازيل، وإندونيسيا، وقد وردت المواد الخام الرئيسية لأكثر من 500 مليون أداة اختبار الكشف عن كوفيد-19 لمصنعي أدوات الاختبار على الصعيد العالمي.

ستسلط شركة Vazyme الضوء على المزيد من المنتجات والحلول المتعلقة بتشخيص كوفيد-19 بما في ذلك:

  • حلول الكشف عن الحمض النووي
  • الاختبار السريع للكشف عن مستضدات فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة
  • الاختبار المنزلي للكشف عن مستضدات فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة
  • الاختبار السريع للكشف عن مستضدات فيروس كورونا 2 المرتبط بالمتلازمة التنفسية الحادة الشديدة والإنفلونزا من النوع أ/ب
  • الكشف عن الأجسام المضادة المعادِلة
  • وما إلى ذلك

شهد سوق التشخيص المختبري العالمي نموًا ملحوظًا جنبًا إلى جنب مع متطلبات الحلول التشخيصية الشاملة والدقيقة والمُصممة بمواصفات محددة. وبفضل سنوات الخبرة التي اكتسبتها الشركة في تطوير المنتجات في هذا المجال، غطت منتجات Vazyme التشخيصية المختبرية العديد من التخصصات بما في ذلك أمراض القلب والرعاية قبل الولادة وبعدها، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض الكلى، والالتهابات، وأمراض الرئة للأطفال.

وبصرف النظر عن أجهزة التشخيص الخاصة باختبارات نقطة الرعاية السريرية (POCT) باعتبار الشركة من رواد الموردين للمواد الخام الطبية، تهدف شركة Vazyme إلى تزويد عملائها بأفضل المنتجات والخدمات المتعلقة بالمواد الخام الطبية. وبوصفها من أفضل المنتجين المبتكرين الذين يركزون على البحث والتطوير (R&D) في الصين الذين يتمتعون بقدرات تطوير التقنيات التقدمية المحلية وابتكار المنتجات التامة الصنع، تدعم شركة Vazyme الرؤية المتمثلة في تحسين حياة البشر باستخدام التكنولوجيا وتركز على الاستثمار المستمر في الابتكار التكنولوجي والمنتجات ذات الجودة العالية.

وللوصول إلى مليارات العملاء على مستوى العالم، تعمل شركة Vazyme على تسريع عملية توسعها في الأسواق الخارجية مع التركيز على تنمية السوق الأوروبية من خلال بناء عمليات محلية واسعة النطاق. تتعاون شركة Vazyme حاليًا مع المؤسسات الأكاديمية المشهورة على مستوى العالم لإنشاء مختبرات متعددة الجنسيات وتقيم شراكات مع كبار الموزعين الطبيين وموزعي الأدوية في الأسواق الخارجية لبناء شبكات مبيعات وتوزيع محلية. تتطلع شركة Vazyme إلى العمل مع المزيد من الشركاء العالميين في المنتدى العالمي MEDICA 2021.

نُبذة عن شركة Vazyme

تأسست شركة Vazyme في عام 2012، وتُعد من شركات التكنولوجيا الحيوية المبتكرة القلائل التي تركز على البحث والتطوير في الصين والتي تتمتع بقدرات تطوير التقنيات التقدمية المحلية وابتكار المنتجات التامة الصنع. ومن خلال التزامها المستمر بالابتكار واستنادًا إلى منصة التكنولوجيا العامة الرئيسية التي تملكها، قامت الشركة ببناء شبكة أعمال تغطي الأبحاث البيولوجية والتشخيص المختبري والطب الحيوي. هذا وقد طورت شركة Vazyme ثماني سلاسل من الكواشف التشخيصية تابعة لاختبارات نقطة الرعاية السريرية ومواد التحكم ذات الصلة التي تغطي أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض الوعائية الدماغية، والالتهابات، وقلة الحركة، ووظائف المعدة، والمناعة الذاتية، ووظائف الكلى، والسيطرة على الأمراض المزمنة، فضلاً عن أمراض الجهاز التنفسي.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة Vazyme على http://www.vazyme.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1674457/KV.jpg